معلول يعزز تقدم الأهلي على تاونشيب بالهدف الثاني

علي معلول
علي معلول

عزز التونسي علي معلول، المحترف ضمن صفوف المارد الأحمر، تقدم فريقه باحراز الهدف الثاني، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 74، من عمر مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني، الذي يقام على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، ليتقدم الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

 

ويقود الطاقم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كلٌ من؛ مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

وانتهى الشوط الأول بإحراز المغربي وليد أزارو المحترف ضمن صفوف المارد الأحمر، هدف التقدم للأهلي، في الدقيقة 36، جاء الهدف من تمريرة ساحرة أعضاها زميلة جونيور أجاي، لينفرد هداف الأهلي بالمرمى ليحرزها في شباك الحارس البتسواني.

جاء الشوط الأول متوسط الأداء للمارد الأحمر لم يهدد مرمى الفريق الضيف الا في كرة الهدف، بينما أعتمد فريق تاونشيب، على التمركز الدفاعي، وتقفيل المساحات أمام مهاجمي الأهلي.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في موقف لا يحسد عليه بالبطولة الأهم بالقارة السمراء، حيث يحتل الأحمر المركز الأخيرة في المجموعة برصيد نقطة، حصدها من التعادل مع الترجي التونسي، في الجولة الأولى، بينما خسر في مباراته الثانية بالمجموعة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد.

 

ويأتي تاونشيب في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على كمبالا بهدف، في الجولة الأولى بالمجموعة، بينما خسر في الجولة الثانية أمام الترجي بنتيجة 4 / 1.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم