بث مباشر لمباراة الأهلي وتاونشيب

ارشيفية
ارشيفية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر، لمباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

يدخل الأهلي اللقاء وهو في موقف لا يحسد عليه بالبطولة الأهم بالقارة السمراء، حيث يحتل الأحمر المركز الأخيرة في المجموعة برصيد نقطة، حصدها من التعادل مع الترجي التونسي، في الجولة الأولى، بينما خسر في مباراته الثانية بالمجموعة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد.

 

ويأتي تاونشيب في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على كمبالا بهدف، في الجولة الأولى بالمجموعة، بينما خسر في الجولة الثانية أمام الترجي بنتيجة 4 / 1.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها الأهلي فريق من بوتسوانا، حيث لم يسبق للأحمر أن التقى بفريق من بوتسوانا على مدار رحلته الإفريقية والتي تمتد إلى 42 عامًا.

 

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة تاونشيب البتسواني، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي..

محمد الشناوي في حراسة المرمي، أمامه احمد فتحي، وسعد سمير، وساليف  كوليبالي، وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية، وحسام عاشور، وفي الأمام وليد سليمان، ومومن زكريا وجونيور أجايي، ووليد أزارو.

 

 

 

Watch live video from dfgdj22 on www.twitch.tv

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم