تجديد حبس المتهمين بقضية «أطفال المريوطية» 15 يومًا

المتهمين
المتهمين

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهمين في واقعة العثور على 3 جثث لأطفال محروقين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 


كانت نيابة الطالبية والعمرانية، أمرت في وقت سابق، بحبس المتهمين في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«أطفال المبروطية» 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتسلمت النيابة، تحليل البصمة الوراثية الـ«DNA»، للأطفال الثلاثة الذين عثر على جثامينهم بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية، حيث كشفت أن الأطفال الثلاثة من أم واحدة وثلاثة رجال.
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.


وأسفرت جهود فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة»، عن التوصل لشاهد رؤية وهو بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور على جثث الأطفال، والذي أقر بأنه حوالى الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله، شاهد «توك توك» قادم من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة «توك توك» آخر.