ضبط شخصين لانتحالهما صفة ضابط شرطة بالمنوفية

مدير أمن المنوفية اللواء أحمد عتمان
مدير أمن المنوفية اللواء أحمد عتمان

اتهم شخصان، عامل وصديقه بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ضابط شرطة لمطالبتهما بتدبير مبلغ مالي لتعينهما بأحد الوظائف الحكومية. 

وتبلغ للواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية من مأمور مركز اشمون من كلاً من إ . ع . ع . م . 37 سنة و ج . ع . م 50 سنة عامل ومقيمان دائرة المركز بتلقيهما اتصالا تليفونيا من مجهول منتحلاً صفة ضابط شرطة وطلب منهما التبرع لصندوق "تحيا مصر" مقابل مساعدته في تعيينهما تحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة. 


ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية في النصب علي المواطنين وانتحال صفة رجال الشرطة فقد وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة السيد العميد مدير إدارة البحث الجنائي وبالتنسيق مع فرع الأمن العام ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة أشمون وأوكل لهم تنفيذ خطة بحث لكشف غموض الحادث. 


وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من م . م . ح 29 سنةعامل بفندق ومقيم دائرة سوهاج و ط . ي . م . م 29 سنه بدون عمل ومقيم دائرة قسم أول أسيوط. 


وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وأمن سوهاج وأسيوط تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني جاري العرض على النيابة.. وضبط الثاني .