«مارجوت روبى»: «دعونا نقدم أفلاما بألوان الحياة»

مارجوت روبى
مارجوت روبى

تستعد النجمة الفاتنة مارجوت روبي لبطولة الفيلم الكرتونى الجديد Birds of Prey والذي تدور أحداثه حول مجموعة كبيرة من البطلات الخارقات اللواتى عرفتهن هوليوود عبر تاريخها واللواتى أصبحن بمرور الوقت أيقونات في السينما العالمية مثل المرأة القطة بالإضافة لشخصيات من الكتب المصورة آيفى السامة. 

وتأتى في المقدمة شخصية هارلى كوين التي جسدتها مارجوت روبى في فيلم الفرقة الانتحارية والذي حقق نجاحا واسعا العام قبل الماضي. 

وقالت روبى التي ستقوم ببطولة الفيلم أنها ستعمل على أن يضم مشروع هذا الفيلم فريقا من النساء المميزات للغاية واللواتى يأتين من خلفيات متباينة. 

وأضافت في تصريحات صحفية لموقع «ياهو موفيز»: «أجسد في الفيلم شخصية هارلي كوين التي عرفها الناس والتي تقود فريقا انتحاريا من نساء لا يعرفن الخوف، وقد عرفهن الناس أيضا وأنا سأسعى لأن يكون فريقي معبر عن الحياة الحقيقية فأنا دائما أدعو لأن نقدم أفلام بألوان الحياة المختلفة حيث الناس متنوعون في كل شيء ..كل منهم مختلف عن الآخر لا لكي يتصارع معه وإنما ليمنحه الكمال حيث تنوعنا يمنحنا في النهاية صورة رائعة». 

وأضافت :«إن الحياة متنوعة وعلينا أن نعكس هذا التنوع على الشاشة وقد أحببت جدا شخصية هارلي كوين الفتاة الودودة التي تحب الاختلاط بالآخرين فهي ليست فتاة عصابات عادية وطبيعي أن نجدها في أحداث الفيلم تتواصل مع شخصيات من كل الخلفيات». 

وقد وصفت «روبى» شخصيتها في الفيلم الجديد قائلة: «ستكون مختلفة تماما غير ما اعتاد عليه الناس سواء في ملابسها أو طريقتها وأعتقد أن الجميع سيعجب بها وستلهم صناع الملابس». 

ويقوم بإخراج الفيلم كاثي يان وهي أول مخرجة غير بيضاء تعمل لحساب شركة دى سى وهى أيضا ثاني مخرجة تقدم فيلما نسائيا تقوم ببطولته امرأة خارقة وذلك بعد فيلم wonder woman الذي قامت ببطولته جال جادوت. 

ومن المتوقع البدء في تصوير الفيلم في يناير عام 2019 ولم يحدد بعد موعد عرضه في دور السينما.