بالفيديو| شروط الالتحاق بكلية الشرطة

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكُلية الشُرطة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية. 

 

وقال اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن موعد فتح باب القبول لالتحاق بكلية الشرطة سيبدأ من 28 يوليو حتى 13 أغسطس.

 

 وأضاف «إبراهيم»، بالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة من الخارج، سيتم فتح باب القبول يوم ٢٨ يوليو الجاري ويستمر لمدة 17 يوما، من خلال مكاتب التنسيق بكلية الشرطة

 

وأضاف «إبراهيم»، خلال المؤتمر الصحفي، أما فيما يخص الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها داخل البلاد، سيتم فتح باب القبول بالكلية يوم ٢٤ يوليو ويستمر حتى ١٣أغسطس، من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت.

 

وأوضح أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين على أن يكون بداية من ٢٨يوليو وحتى ١٣ أغسطس من خلال مكتب التنسيق بكلية الشرطة.

 

وعقد المؤتمر برئاسة اللواء دكتور أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء هشام يحيى مدير كلية الشرطة اللواء دكتور أيمن شريف كبير المعلمين وقيادات الكلية للإعلان عن شروط القبول والشروط الواجب توافرها في المتقدمين ومواعيد التقدم للالتحاق وسحب كراسات الشروط.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم