تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة جديدة بقضية «أطفال المريوطية»

أطفال المريوطية
أطفال المريوطية

 كشفت تحقيقات نيابة الطالبية والعمرانية، عن مفاجأة جديدة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أطفال المريوطية»، والتي لقي فيها 3 أطفال مصرعهم، وتم العثور على جثثهم وسط الشارع بجوار فندق شهير.


وأكدت التحقيقات، أنه بمعاينة النيابة لموقع وفاة الأطفال، وجدت أنهم كانوا ينامون في غرفة تخلو من الأسرة أو الحياة الآدمية، ولا يوجد بها سوى شباك صغير كمنفذ للهواء، مشيرة إلى أن الأطفال ووالدتهم كانوا يعيشون في بؤس ويفترشون أرضية الغرف للنوم.
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.


وأسفرت جهود فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة»، عن التوصل لشاهد رؤية وهو بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور على جثث الأطفال، والذي أقر بأنه حوالى الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله، شاهد «توك توك» قادم من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة «توك توك» آخر.