بعد الإعلان عن حملها.. 

والد ميجان ماركل: ابنتي «مرعوبة» وابتسامتها «مؤلمة»

ميجان ماركل ووالدها
ميجان ماركل ووالدها

قال توماس ماركل، والد دوقة ساسيكس ميجان ماركل، إنه يخشى أن تكون ابنته «مرعوبة» في دورها الجديد، وأن الواجبات الملكية تزيد الضغوط عليها.


وكشف «ماركل»، أن آخر مرة تحدث فيها إلى ابنته كانت عبر الهاتف بعد يوم من زفافها، لكن بعد مرور شهرين تقريبًا لم يجري بينهما أي اتصال، كما رفض قصر كنسينجتون الإجابة عن رسائله.


وأضاف والد ميجان ماركل، في تصريح لصحيفة «ذا صن» البريطانية، أنه يخاف أن يموت قبل أن يرى ابنته مرة أخرى، مؤكدًا: «ما عندي بخصوص ابنتي الآن هو اعتقادي أنها مرعوبة، أرى ذلك في عينيها، أراه في وجهها وأراه في ابتسامتها».


وتابع: «لقد رأيت ابتسامتها لسنوات وأعرف كيف تبتسم، ولا أحب الابتسامة التي أراها الآن»، معربًا عن أسفه لأي خطأ قد بدر من قبل، مؤكدًا حرصه على وضع أي خلافات بينه وبين ميجان جانبًا.


وأشار توماس ماركل، إلى أنه يعتقد أن ابتسامة ابنته تخفي وراءها «ألمًا»، مضيفا أن "هناك ثمنًا باهظًا يتم دفعه للزواج من العائلة الملكية العتيقة"، كما انتقد لباس ابنته المبالغ فيه.


وأكد «ماركل»، أن هذه آخر مقابلة سيجريها  مع وسائل الإعلام عقب توجيه الانتقادات له، لإجرائه مقابلات صحافية تتعلق بشأن ابنته.


يذكر أن توماي ماركل  لم يحضر زواج ميجان، بسبب أزمة قلبية طارئة ألمت به، اضطر على إثرها لإجراء جراحة عاجلة في المكسيك.