برتوكول تعاون بين غرفة شركات السياحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

علي المانسترلي
علي المانسترلي

أعلن علي المانسترلي رئيس غرفة شركة السياحة بالإسكندرية والبحيرة عن توقيع بروتوكول بين غرفة شركات السياحة بالإسكندرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وينص على ترشيح أصحاب الشركات وأبنائهم ومن يَرَوْن أنهم سوف يضيفون إلى قطاع السياحة، للحصول على ماجيستير متخصص في إدارة لوجيستيات السياحة والنقل الذي تم استحداثه مؤخراً بناءً على طلب الغرفة منذ العام الماضي والذي تم اعتماده كماجستير معتمد ( MBA ) بقرار من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك بتكلفة منخفضة جداً وتكاد تكون رمزية، فقط لغرفة شركات السياحة بالإسكندرية ومن خلالها.

وأكد المانسترلي، في بيان صحفي له اليوم، أنه تم الاتفاق على تعميم هذا البروتوكول على جميع محافظات الجمهورية من خلال جميع الغرف السياحية المختلفة و فروعها وليست مقصورة على غرفة الإسكندرية فقط على أن تكون الدراسة بجميع فروع الأكاديمية بجمهورية مصر العربية و ليست بالإسكندرية فقط ولكن يتم الترشيح من خلال غرفة الإسكندرية.

وأشار المانسترلي إلى أن الماجستير مدة دراسته سنتين والدراسة باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية، وتم التوصل إلى الحصول على خصم قد يصل بالتكلفة إلى ٧٠٠ دولار فقط و تسدد على أربعة أقساط على مدار السنتين كما تم الاتفاق على السداد بالجنيه المصري على حساب الدولار ١٠ جنيه فقط.

وأضاف المانسترلي أن من له الحق في التسجيل هو كل من يحمل بكالوريوس أو ليسانس أو أي مؤهل عال مهما كان نوعه ولا يشترط سن معين.

ووجه المانسترلي الشكر لمجلس إدارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، المؤسسة العلمية العريقة، على تفهمهم الكامل لأهدافنا، واستجابتهم المحمودة لكل مطالبنا نحو إعداد جيل سياحي محترف ومؤهل لتغيير وجه السياحة بمصر.