صور| «وجوه بائسة».. كرواتيا تودع روسيا عقب ضياع حلم المونديال

رحيل كرواتيا
رحيل كرواتيا

بوجوه غلب عليها الحزن.. حزم لاعبي منتخب كرواتيا حقائبهم لوداع العاصمة الروسية موسكو والتي كانت شاهدة على تحقيقهم ما يشبه بالمعجزة عقب وصولهم إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018، ولكن الحلم تبخر تحت أقدام الديوك الفرنسية.

وتوجهت بعثة منتخب كرواتيا إلى مطار فنوكوفو الدولي في العاصمة الروسية موسكو، استعدادا لرحلة العودة إلى العاصمة الكرواتية «زغرب»، ومن المتوقع أن يتم استقبالهم استقبال الأبطال على الرغم من ضياع حلم التتويج بكأس العالم لأول مرة في تاريخهم.

يذكر أن كرواتيا تلقت هزيمة كبيرة أمام فرنسا بنتيجة 4-2، في نهائي مونديال روسيا 2018، والذي أقيم على ملعب «لوجينكي» بموسكو أمس الأحد.

وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أهداف فرنسا برأسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18، قبل أن يسجل إيفان بيريسيتش هدف التعادل في الدقيقة 28، وعاد المهاجم أنطوان جريزمان لوضع الفرنسيين في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وسجل بول بوجبا الهدف الثالث لصالح الديوك الفرنسية من تسديدة صاروخية في الدقيقة 59، وبعد 9 دقائق فقط عزز كيليان مبابي تقدم الديوك بالهدف الرابع، وقلص ماندزوكيتش النتيجة بالهدف الثاني بعد خطأ فادح من الحارس هوجو لوريس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ترشيحاتنا