قناع عجيب لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

قناع عجيب لشد البشرة والتخلص من التجاعيد
قناع عجيب لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

تعاني بعض السيدات من ظهور خطوط فى الوجه تظهرهن بشكل غير لائق وهنا تقدم خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد قناع عجيب لشد البشرة والتخلص من التجاعيد.

 

وأوضحت أن من مميزات الوصفة إنها طبيعية وفعالة لشد تجاعيد الوجه وعالج الخطوط بالبشرة ويمكن إستخدامه كوقاية من ظهور علامات تقدم السن.

 

وأوضحت أن الوصفة تتكون من ملعقة من بذور الكتان وهذا هو أساس القناع "لا يمكن استبداله بشيء أخر" حيث أن بذور الكتان لها تأثير كبير في شد تجاعيد وخطوط البشرة ومقاومة علامات تقدم سن البشرة.

 

وتتكون من ملعقة صغيرة من اللوز المطحون واللوز رائع للبشرة المتقدمة بالعمر لوجود العديد من الفيتامينات والعناصر ومضادات الأكسدة و كمية قليلة من ماء الورد أو الحليب لنقع بذور الكتان بها " حوالي خمس ملاعق فقط"

 

وأشارت إلي أنه يتم نقع ملعقة من بذور الكتان فى ماء الورد أو الحليب ونتركها ساعة حتى نستخرج الجل منها ، وستلاحظ أن البذور أخرجت سائل هلامي مضيفه أننا نأخذ هذا السائل بعد تصفيته من البذور ونضيف له باقي المكونات وهي العسل واللوز المطحون ونمزجها جيداُ وأنه يحتاج إلى كمية قليلة من ماء الورد حتى يتجانس.

 

وأوضحت القناع يتم وضعة على البشرة ماعدا العينين ويترك حتى يجف لحوالي نصف ساعة ثم يتم شطف البشرة بالماء فقط ويكرر القناع مرتان أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.