يوسف رشدان: «مستقبل وطن» جاهز لانتخابات المحليات

يوسف رشدان
يوسف رشدان

قال القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين عام مصر الجديدة المهندس يوسف رشدان، إن الحزب مستعد لانتخابات المجالس المحلية الشعبية في أي وقت.



وأضاف "رشدان": "نحن نجحنا خلال الفترة الماضية في بناء قاعدة شعبية في الحي، واستطعنا تدريب الشباب عبر المشاركة السياسية، وخلقنا كوادر شبابية تم تدريبهم وتأهيلهم يستطيعون المنافسة على جميع المقاعد بكل قوة". 


وشدد القيادي بحزب مستقبل وطن، على أهمية تضمين الشباب في الحياة السياسية والمؤسسات الحكومية، للاستفادة من حماسهم ورغبتهم في التغيير والإصلاح، مؤكدا أن الشباب هم الثروة الحقيقية لمصر. 

 

ولفت المهندس يوسف رشدان، إلى أن الفترة الأخيرة شهدت حراكًا شبابيًا كبيرًا بتوجيهات من الرئيس السيسي الذي يحرص بنفسه على حضور المؤتمر السنوي للشباب، ويدير حوارا مفتوحا معهم كما لا ننسى دوره العظيم في تأسيس الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب.


وأوضح أن تشجيع الشباب على المشاركة السياسية والانخراط في الانتخابات سيكون محورًا أساسيًا، مضيفا: "أنا ضد مقولة عزوف الشباب ودليلي على ذلك ترحيب هؤلاء بالمؤتمرات الرئاسية للشباب والتواصل معها"، مؤكدا أن الشباب يحتاج لمن يتواصل معه ويدعمه ولكن بالطريقة التي يفهمها في ظل طغيان التكنولوجيا على مناحي الحياة.

 

وقال "رشدان"، إن مصر دولة شابة  تعدادها السكاني يتضمن حوالي 47 مليون شاب تحت سن 25 سنة، وهم يمثلون نسبة 52% من المصريين تقريبا، كما أن البرلمان المصري يضم نحو 185 نائبا تحت سن 40 سنة، وهو الرقم الأكبر في تاريخ الحياة البرلمانية المصرية، الأمر الأدعى للاعتماد على الشباب والاستفادة من طاقاتهم إلى جانب خبرات المسئولين الكبار.