وزير الطيران يوجه بتقديم كافة التسهيلات لحجاج الصعيد

وزير الطيران خلال تفقده مطار بأسيوط الدولي
وزير الطيران خلال تفقده مطار بأسيوط الدولي

قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدني صباح اليوم بزيارة تفقدية لمطار أسيوط الدولي، لمتابعة سير العمل، وإنهاء إجراءات الركاب داخل صالات المطار.

وقد رافق الوزير المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ، وكان في استقبالهم اللواء طيار خالد عبد السلام مدير المطار.

وخلال الزيارة إطلع الفريق يونس المصري على جميع الإجراءات الأمنية المطبقة داخل وخارج المطار، ومتابعة حركة السفر والوصول داخل صالات المطار واطمئن على استعدادات المطار لاستقبال موسم الحج لهذا العام.

وتضمنت الجولة تفقد صالات السفر والوصول وأستمع إلى شرح تفصيلي عن القدرة الاستيعابية للمطار، بالإضافة إلى مشروعات التطوير التى شهدها المطار خلال الفترة الماضية.

وفى نهاية الجوله وجه الفريق يونس المصرى بضرورة العمل على زيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للركاب ورفع معدلات الحركة الجوية بالمطار بما يتناسب مع المشروعات الاستثمارية والقوميه التي تنفذها الدولة بمنطقة الصعيد، كما وجهه مسئولي المطار بتقديم كافة التسهيلات وتوفير كافة سبل الراحه لحجاج بيت الله الحرام من صعيد مصر .

يأتي ذلك في اطار جولاته الميدانية والمتابعات المستمرة التى يقوم بها داخل المطارات المصرية والتى بدأها بمطار القاهرة مروراً بمطاري شرم الشيخ والغردقة وصولاً لمطار أسيوط الدولي والذي يخدم محافظات الوجه القبلي وتُسير منه عدد من شركات الطيران رحلات مباشرة الي الدول العربية.