مفاجأة فى تحقيقات "حادث المريوطية".."طفل بدون شهادة ميلاد"

حادث أطفال المريوطية
حادث أطفال المريوطية

مفاجأة جديدة كشفتها تحقيقات  نيابة الطالبية والعمرانية،في القضية المعروفة بـ«أطفال المريوطية»، والتي لقي فيه 3 أطفال مصرعهم وتم إلقاء جثثهم في وسط الشارع بجوار فندق شهير، وتوصلت التحقيقات،  إلى أن اثنين من الأطفال لديهم أباء معروفين ومسجلين في وزارة الصحة بينما الطفل الثالث لا يوجد له اى أوراق وأن غير معروفة والده حتى الآن.

وكانت الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، قد تمكنت من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على ثلاثة جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

الحادث وقع بتاريخ 10 يوليو بتقاطع شارعى الثلاثينى مع المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية التابع لمحافظة بالجيزة، حيث تم تشكيل فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطنى - الأمن العام - أمن الجيزة» أسفرت جهوده إلى التوصل لشاهد رؤية وهو «بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور- 53 سنة».

وبسؤال الشاهد، قرر أنه حوالى الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله شاهد «توك توك» قادما من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة  «توك توك» آخر.