سفير البحرين بالقاهرة يدعو رئيس الوزراء لزيارة المنامة

 الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

نقل السفير البحريني بالقاهرة، راشد بن عبد الرحمن ال خليفة، اليوم الأحد، تهنئة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، للدكتور مصطفى مدبولي على ثقة القيادة السياسية واختياره لتولي منصب رئيس الوزراء، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

 

ووجه السفير البحريني الدعوة لـ«مدبولي» لزيارة البحرين، خلال لقائه صباح اليوم، حيث توجه الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر لنظيره البحريني على التهنئة، ودعوته لزيارة مملكة البحرين، مُشيداً بتميز العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين.

 

وأشاد السفير البحريني بما حققته الحكومة المصرية من إنجازات ساهمت في تحسن مؤشرات أداء الاقتصاد المصرى من خلال الخطوات الجادة التي اتخذتها في برنامجها للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، معرباً عن تطلعه إلى المزيد من التعاون الاقتصادي، وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة والتبادل التجاري بين شعبي البلدين الشقيقين.

 

وأكد رئيس الوزراء أهمية تحقيق الاستغلال الأمثل لما تشهده أطر التعاون من زخم كبير، وتوافق بين قيادات البلدين في المواقف السياسية، وذلك في خلق المزيد من مجالات التعاون الاقتصادي بين البلدين للاستفادة من الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها الجانبان.