بعد قليل.. مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 

الدكتور عباس شومان،
الدكتور عباس شومان،

يعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، بعد قليل، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017-2018، نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية بشعبها: العلمي والأدبي والإسلامية، الدور الأول، فور اعتمادها، على تطبيق «بوابة الأزهر» المتاح على «بلاى ستور»، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد أجرى اتصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية لندن، أمس السبت، لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام 2017 / 2018.

وأعرب خلال الاتصال الهاتفي، عن تمنياته للطلاب الأوائل ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، مؤكدا أهمية الدور الذي يقوم به طلاب الأزهر وخريجوه في نشر ثقافة التسامح والتعايش والسلام ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتقديم الصورة الحقيقية للإسلام الذى هو رسالة سلام للعالم أجمع بعيدًا عن الغلو والتطرف والإفراط والتفريط.

ويجري شيخ الأزهر زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، استهلها بلقاء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا ، كما يشارك خلالها فى فعاليات منتدى شباب صناع السلام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم