فيديو| ترزي شارع «أطفال المريوطية» يكشف سر ملابس المتهمين «المقطعة»

ملابس المتهمين لدى ترزي الشارع
ملابس المتهمين لدى ترزي الشارع

استمرت "بوابة أخبار اليوم" في سماع روايات أهالي منطقة «أطفال المريوطية»، حول المتهمين المضبوطين في قتل ٣ أطفال والتمثيل بجثامينهم، وعن طبيعة علاقتهم بهم، وتعاملهم معهم على مدار شهور معدودة، حتى ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم وكشفت عن جرائمهم.

يروي "محمود" ترزي الشارع الذي يسكن فيه المتهمين، تقابلت معهم مرة واحدة، وأحضروا لي ملابس مقطعة للغاية، وطلبوا منى إصلاحها رغم أنها لا تصلح وقالت لي "من قطع هذه الملابس يقصد ذلك وأنا سأصلحه والبسه مرة ثانية".

والتقطت عدسة كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، لقطات لملابس المتهمين التي مازالت موجودة لدى الترزي حتى وقتنا هذا.

الجدير بالذكر، جاء في  أقوال الشهود أن السيدتين مقيمتان في الطابق الرابع من العقار، وأنهما تعملان من الثامنة مساءً بأحد الفنادق بمنطقة الجيزة، وتعودان في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولكنهم لم يذكرا طبيعة علاقاتهما بالأطفال.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال، يرتدى اثنان منهم حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، في حالة تعفن، وألقي القبض على المتهمين.