اعتذر أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق، عن انقطاع الكهرباء بمحطة الشهداء باتجاه حلوان، مما أدى لتوقف حركة المترو بالخط الأول.
وأضاف متحدث المترو - خلال مداخلة هاتفية لقناة «الحدث» قائلا: «حركة قطارات مترو الخط الأول حلوان- المرج، تعمل باتجاه واحد من محطة الدمرداش إلى محطة مترو السيدة زينب»
وأعلن المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن عودة حركة مسير القطارات بالخط الأول للمترو من حلوان إلى المرج بكامل طاقته بعد إصلاح العطل الفني في الشبكة الكهربائية بمحطة الشهداء.
وقال عبدالهادي: «نتقدم بالاعتذار لجميع الركاب عن العطل الفني الخارج عن الإرادة».

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





