البنك التجاري الدولي ينتهي من تحقيقات سرقة أرصدة العملاء

البنك التجاري الدولي ينتهي من تحقيقات سرقة أرصدة العملاء
البنك التجاري الدولي ينتهي من تحقيقات سرقة أرصدة العملاء

انتهى البنك التجاري الدولي- مصر CIB، من إجراء تحقيق داخلي شامل، بالإضافة إلي قيامه بمراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية، التي تمت فى جميع فروع البنك على مستوى الجمهورية.

 

وأكد البنك التجاري الدولي، اليوم السبت، تلقيه شكوى الأسبوع الماضي، من أحد عملائه من قطاع الأفراد في إحدى فروع مدينة الإسكندرية، تفيد بوجود تباين في أرصدة حسابه الشخصي، مؤكدًا قيامه بالتحقيق في الشكوى فور ورودها.

 

 وأعلن البنك التجاري الدولي، أنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلي شامل، ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية في جميع فروع البنك، تبين أن كافة العمليات المصرفية التي تمت داخل البنك، تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة.

 

وأضاف البنك، أن كافة العمليات محل الاعتراض، تم فحصها، ووجدت سليمة وصحيحة، نافيًا صحة ما أثير من ادعاءات عن استيلاء أحد موظفي البنك على أرصدة من حسابات العميل الشاكي.

 

وأكد البنك التجاري الدولي- مصر، أن ثقة عملاءه فيه، وحرصه الدائم على تقديم أفضل خدمة ممكنة، في مقدمة قائمة أولوياته، مضيفًا أن ذلك يعد بمثابة حجر الأساس لرؤية البنك ورسالته.

 

وأشار البنك التجارى الدولى- مصر، إلى أن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية، تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك، وإجراءاته التشغيلية، وكذلك التعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزي المصري.

 

وأكد البنك التجاري الدولي- مصر، قيامه بإخطار العميل صاحب الشكوى للحضور، واستلام رد البنك الرسمي على اعتراضاته، مؤكدا أنه سيقوم بإعلام الجهات الرقابية المختصة، بنتائج التحقيقات، وإتاحة كافة الوثائق والمستندات؛ للاطلاع عليها، وفحصها، والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة.

 

 وشدد البنك التجاري الدولي-مصر، على احتفاظه بكامل حقه القانوني فى مقاضاة أي شخص، أو كيان، أو جهة، قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك التجاري الدولي- مصر، أو القطاع المصرفي المصري، والتشكيك في مجهودات الدولة للإصلاح الاقتصادي.

 

يذكر أنه قد ترددت على موقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، قيام مدير فرع البنك التجاري في الإسكندرية، بتهريب مبلغ 180 مليون جنيه من حسابات بعض العملاء، وهو ما نفته نتيجة تحقيقات البنك.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم