بالصور| شاكيرا تحيي حفل افتتاح مهرجانات الأرز الدولية بلبنان

شاكيرا
شاكيرا

أحيت مساء أمس، النجمة العالمية اللبنانية الأصل شاكيرا، حفل افتتاح «مهرجانات الأرز الدولية» بلبنان، وقد بدأت شاكيرا حفلها بتحية لبلدها الأم «لبنان».

شهد الحفل، ليلة إستثنائية في حب شاكيرا، حيث حضر عشاقها من مختلف الفئات العمرية و ليس فقط من لبنان، بل جاؤا من أستراليا، وكندا والبرازيل، ودبي، وملاؤا مدرجات «مهرجانات الأرز الدولية» التي وسعت خصيصاً؛ لإستيعاب الحشود القادمة لحضور حفل النجمة العالمية اللبنانية الأصل شاكيرا، والتي قدرت بنحو 13 ألف شخص وكان التفاعل فريداً مع وصلتها الغنائية التي قدمت خلالها مجموعة من أشهر أغنياتها في حفل كان ناجحاً بكل المقاييس.

الحفل خظي بتغطية إعلامية ضخمة لبنانية و عربية و أجنبية نذكر من الوسائل الإعلامية التي قامت بتغطية الحدث، الوكالة : الفرنسية ، الروسية ، الأوروبية ، الصينية . التلفزيونات: العربية ، الCNN ، ال MTV ، أغاني أغاني و أنغامي وغيرها.

يذكر أن، شاكيرا شاركت جمهورها فيديو لها وهي على متن الطائرة قادمة إلى لبنان، وأعربت من خلاله عن حماسها الشديد حول زيارتها لبلدها الأم، وشاركها هذا الحماس إبنها الذي كان سعيداً جداً مثلها بهذه الزيارة و وجهوا التحية للبنان قائلين: «مرحبا لبنان».

كما أصدرت شاكيرا، فيديو ثاني لها أثناء قيامها ببروفات حفلها في الأرز وأعربت عن إعجابها بالمسرح الذي تم تجهيزه لحفلها حيث وصفته بالفريد من نوعه و تحدثت عن أرز بلدها قائلة: «نحن في وسط احتياطيات الأرز القليلة الموجودة في العالم وهذا أمر جميل جداً».