«بوابة أخبار اليوم» تنفرد بالسعر الرسمي لوحدات العاصمة الإدارية الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت "بوابة أخبار اليوم" عن السعر الرسمي لوحدات المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والتي تنفذها وزارة الإسكان بواقع 2048 وحدة بعد أن تم أمس الجمعة 13 يوليو" الإعلان عن موعد وخطوات حجزها عبر موقع إلكتروني.

 

وأكدت مصادر لـ "بوابة أخبار اليوم" أن تسجيل البيانات يبدأ تسجيل البيانات يبدأ يوم الأربعاء المقبل 18 يوليو، وحتى نهاية الشهر، على أن يبدأ الحجز يوم 12 من الشهر المقبل.

 

وأعلن المصدر أن سعر المتر في وحدات العاصمة يبلغ 11250 جنيه وهو سعر موحد لكل الوحدات، ولكن يضاف إليها نسب تميز بواقع 2% في حالة وقوعها علي بارك و3% زيادة في حالة وقوع الوحدة على حديقة و4% في حالة وقوعها على شارع رئيسي، وأخيرا 5% في حالة الوحدة البحرية، كما سيتم إضافة 5% أخري في حالة الأدوار المتكررة وبذلك يكون أقصي زيادة في سعر الوحدة هو 10% بقيمة 1125 جنيه للمتر، ليكون السعر الإجمالي للمتر بعد إضافة التميز في حالة الأدوار المتكررة هو 12375 جنيه.

 

وأشار المصدر إلى أن نسب التميز تم تحديدها بناء على توصية من لجنة مشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لدراسة القيم المناسبة للتميز، موضحا أنه تم تضمين شرط في شروط الحجز بوحدات العاصمة الإدارية وهي عدم حصول العميل المتقدم على وحدة في مشروع الإسكان الاجتماعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم