في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»..

هيثم فاروق يحذر اتحاد الكرة من هذا المدرب والسر عند «التوانسة»

هيثم فاروق يتوسط النني ومحمد صلاح
هيثم فاروق يتوسط النني ومحمد صلاح

وجه هيثم فاروق، مدافع منتخب مصر ونادي فينورد روتردام الهولندي السابق، رسالة لمجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، قبل اختيار المدير الفني الجديد للفراعنة عقب قرار عدم تجديد تعاقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، نتيجة لفشله في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

 

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه يطالب اتحاد الكرة بحسن الاختيار قبل حسم هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال المرحلة المُقبلة.

 

وأطلق نجم مصر السابق تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي على «تويتر» حذر فيها اتحاد الكرة من التعاقد مع الألماني جيرنوت روهر، المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا، لأسباب أخلاقية تتعلق بميوله.

 

وأوضح فاروق :"تأكدت من صحة معلوماتي عن روهر من زملائي التوانسة، وأطالب اتحاد الكرة بتحري الدقة والتاكد أيضًا بطريقتهم من صحة المعلومة قبل التفاوض مع روهر".

 

واختتم هيثم فاروق :"لست صاحب مصلحة، ولا علاقة لي باتحاد الكرة، وكل ما أطلبه أن نحسن اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وتجنب أي اسم قد يسبب أزمة".

 

ويعتبر هيثم فاروق أحد أبرز المحللين المصريين والعرب، ومثل منتخب مصر الأول في 11 مباراة دولية في الفترة من 1991 حتى 1999، وسجل هدفين، كما مثل منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي وخاض أولمبياد برشلونة 1992، واحترف بأندية فينورد روتردام الهولندي وهيلسنبورج السويدي وأوستندا البلجيكي، قبل العودة لمصر من بوابة نادي الزمالك ومنه إلى الإسماعيلي والمصري البورسعيدي والترسانة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم