مواليد اليوم في علم الأرقام .. يتمتعون بيقظة ذهنية وسرعة بديهة 

علم الأرقام
علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: «إن توقعات علم الأرقام حول مواليد اليوم 13 يوليو، أنهم يتمتعون بيقظة ذهنية وسرعة بديهة ولديهم طاقة وحيوية وحدس وبصيرة وأنهم دائما بحاجة للحفاظ على حريتك ولوجود الحب في حياتهم.

ونصحت شخصية اليوم بأن هذا العام يحمل لك تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو اسلوب حياتك! فقط عليك أن تحافظ على استقلاليتك وأن تسيطر على عواطفك وانفعالاتك.

 

يذكر أن علم الأرقام عبارة عن دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته، وضعفه، ومواهبه، والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص غير المستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.

 

ويقدم علم الأرقام الصورة الكاملة، ويكشف الأجزاء المتنوعة التي تكون شخصيتك، والتي تتكامل معًا لتبدو ما أنت عليه بالفعل مع هذه الرؤية الشاملة، ويمكنك أن تحقق أقصى استفادة من نقاط القوة الخاصة بك، لذلك علم الأبراج من أسهل علوم التنجيم في الفهم والاستخدام، فكل ما تحتاجه هو تاريخ الميلاد والاسم الكامل للشخص لتكشف عن كل الأسرار التي تُخبئها الأرقام

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم