«oppo find x» المستقبل في هاتف

oppo find x
oppo find x

أعلنت شركة «اوبو oppo» عن هاتفها الجديد «oppo find x» الذي يعد نقله كبيرة من شركة «اوبو» لمستقبل الهواتف الذكية.

 

ويأتي هاتف «oppo find x»، بتصميم مميز وخرافي - قد يكون من المستقبل -  حيث أعدت «اوبو» هذا الهاتف باحترافية لا مثيل لها يجعلك ترى وكأن «اوبو» صنعت هاتف إعجازي سابق لعصره، حيث التصميم المتميز، وهاتف مختلف على الإطلاق عن كل الهواتف الموجودة.

 

كما يأتي هاتف «oppo find x»، بشاشة عرض كبيرة تستحوذ على أكثر من 93% من جسم الهاتف, وبدون «نوتش»، ويعد النوتش تقنية جديدة بالهوتف الحديثة أبرزها الـ«أيفون».

 

ويظهر علينا «oppo find x»، بكاميرات مخفية بداخل جسم الهاتف يتم ظهورها عن طريق «سلايدر» قوي ومتين في أقل من ثانية حين الحاجة لها.

 

ويعد «السلايدر» هو ماكينة صنعت خصيصا من شركة ألمانية لهذا الهاتف لكي تساعد على سرعة الصعود والنزول للكاميرات وضمان جودة الكاميرات في الصعود والنزول لأطول فترة ممكنة وهو ما أثبتته شركة «اوبو» في اختبار الأمان للهاتف «oppo find x»، خلال الأيام الماضية، حيث أكدت الشركة «أنك لو استخدمت الكاميرا 100 مرة في اليوم سيظل يعمل معك الهاتف أكثر من 8 سنوات بكفاءة عالية».

مواصفات Oppo Find X :-

يدعم الاتصال بشبكات جيل ثاني وثالث ورابع عن طريق شريحتين اتصال نانو، ويعد وزن الهاتف 186 جرام مع تصميم زجاجي محمي من الأمام والخلف بـGorilla Glass 5 مع إطار معدني قوي بأبعاد 156.7 × 74.2 × 9.4 مم.

 

ويأتي بشاشة كبيرة 6.42 بوصة بنوع «AMOLED»، ودقة عرض 1080 × 2340 بيكسل.

 

كما يطل علينا بأندرويد «اوريو 8.1» كأحدث واجهة للأندرويد مع واجهة تشغيل جديدة ColorOS 5.1.

 

ويأتي أقوى معالج حالي من سناب دراجون وهو Snapdragon 845, ثماني النواة أربعة يعملوا بتردد 2.8 جيجا هرتز والأربعة الآخرين يعملوا بـ1.7 جيجا هرتز مع معالج رسومي Adreno 630، ولا شك أن أداء هذا المعالج ممتاز وموفر للطاقة فهو بمعمارية 10 نانو فقط.

ويأتي الهاتف بثلاثة نسخ:

النسخة الأولى العادية بمساحة 128 جيجا مع 8 جيجا رام وبطارية 3730 مللي أمبير.

النسخة الثانية بمساحة 256 جيجا مع 8 جيجا رام و بطارية 3400 مللي عبارة عن بطاريتين 1700 مللي يعملوا مع بعض، ويتم شحنهم في 35 دقيقة فقط من 0 لـ100 %.

 

النسخة الثالثة باسم «Lamborghini Edition» بمساحة 512 جيجا مع 8 جيجا رام، ونفس بطاريات النسخة الثانية بالإضافة إلي ظهر الموبايل أصبح رياضي بلون كربون فيبر أسود مع شعار شركة لامبورجيني الشهير.

 

النسخة الأولى والثانية من الهاتف تأتي بالألوان: «أزرق مع أسود, أحمر مع أسود, والنسخة الثالثة كما ذكرنا بلون أسود كربون فايبر».

 

ولا يتواجد بالهاتف مستشعر بصمة، وأصبع الاعتماد فقط على خاصية «3D face unlock» عن طريق الكاميرا الأمامية.

 

وتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة الأساسية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع مثبت بصري والكاميرا الثانوية 20 ميجا بيكسل بنفس فتحة العدسة مع فلاش مزدوج LED، وإمكانية تصوير فيديو 2160p30fps ، وتدعم الكاميرا الذكاء الاصطناعي.

 

وتأتي الكاميرا الأمامية 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0، وتدعم أيضا الذكاء الاصطناعي، والعزل و«البورترية»، ويدعم تشغيل نظارات الـVR لأنه يدعم الجيروسكوب.

 

ونلخص مميزات الهاتف «oppo find  في نقاط صغيرة:-

شاشة كبيرة «أموليد» تكاد بدون حواف تقريبا، ومحمية بطبقة حماية ضد الخدش.

تصميم خيالي جديد مع فكرة «سلايدر» لخروج ودخول الكاميرات.

أقوى معالج من سناب دراجون موجود بالهاتف ليدل على أفضل أداء بدون شك.

بطارية كبيرة تدعم شحن سريع جدا.

دعم خاصية «3D face unlock» للتعرف على مالك الهاتف عن طريق 15 ألف نقطة، مما يدل على أمان كبير بالهاتف.

سعر Oppo Find X:-

لم يتم تحديد سعر الهاتف في مصر حتى الآن، ولكن تم تحديد الأسعار بالصين، وسنقوم بعرض الأسعار المقترحة المتوقعة لكم، وسيتم طرح الهاتف رسميا في مصر في أول سبتمبر القادم.

 

النسخة العادية 128 جيجا بسعر 4999 يوان أي ما يعادل 13500 جنيه.

والنسخة بمساحة 256 جيجا وبطارية 3400 مللي أمبير بسعر 5999 يوان أي ما يعادل 17000 جنيه.

والنسخة «اللامبورجيني» بمساحة 512 جيجا، وبطارية 3400 مللي أمبير بسعر 9999 يوان أي ما يعادل 27000 جنيه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم