وفد من رجال الأعمال المصريين في أكبر معرض للنسوجات بالهند

وفد من رجال الأعمال المصريين في أكبر معرض للنسوجات بالهند
وفد من رجال الأعمال المصريين في أكبر معرض للنسوجات بالهند

يشارك وفد من رجال الأعمال المصريين، في أكبر معرض لتوريد منتجات المنسوجات المصنوعة من الألياف الصناعية في الهند، والذي سيعقد في مدينة سورات الهندية، خلال الفترة من ٢١ إلى 23 سبتمبر المقبل.

 

وتأتي مشاركة رجال الأعمال المصريين، تلبية للدعوة التي وجهها مجلس ترويج صادرات المنسوجات الصناعية بالهند، للجانب المصري، وذلك خلال زيارته القاهرة مؤخرًا.

 

وتمثل هذه المشاركة فرصة مهمة، لبحث زيادة التجارة الثنائية في قطاع المنسوجات، وخاصة في مجال المنسوجات المصنوعة من الألياف الصناعية، وإقامة شراكات جديدة للاستفادة من الإمكانات الموجودة في البلدين.

 

 

يذكر أن معرض سورات، يشارك فيه أكثر من ٢٠٠ شركة حول العالم، ويقدم المعرض مجموعة من المنتجات التي تظهر تطور المنسوجات في الهند.

 

وتعد مصر، واحدة من أهم أسواق منسوجات الألياف الصناعية، وقامت الهند بتصدير ما قيمته ١٤٠ مليون دولار من المنسوجات الصناعية إلى مصر، خلال عامي ٢٠١٧، ٢٠١٨.

 

 

كان وفد المجلس الهندي للمنسوجات، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة روناك روجاني، قد زار مصر بهدف استكشاف المزيد من فرص التعاون مع رجال الأعمال المصريين في مجال المنسوجات، وقام المجلس خلال الزيارة بتقديم عرض توضيحي عن المعرض بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية، وغرفة الملابس الجاهزة، ومجلس ترويج صادرات المنسوجات، وسفارة الهند بالقاهرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم