تامر حسني يستعد لطرح أول ألبوم عربي «فيديو كليب»

تامر حسني
تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني، لطرح ألبوم بعنوان «عيش بشوقك» والذي يضم 13 أغنية، وتعد هذه المرة الأولى التي يصوّر فيها نجم عربي جميع أغنيات الألبوم «فيديو كليب» ومن بينها أغنية «عيش بشوقك» كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وإخراج هادي الباجوري.

 

وطرح تامر حسنى، أول «making of» لأغنية «عيش بشوقك» وعلق: «وبجد أحب أشكر صناع العمل ده جدًا، والمهندس الكبير هاني محروس على اهتمامه وحرصه على إنتاجنا المشترك للأغنية دي، وإيجاد الموضوع ده بعد طلبي منه المتكرر بإني عايز أغني موضوع مختلف وإزاي ممكن تتعامل مع ظروفك وهي معكساك، عشان كده كان لازم افكر في مخرج كبير ومختلف زي هادي الباجوري، وخصوصًا إنه أخرجلي أغنيتين من أقرب الأغاني لقلبي أنا مش عارف أتغير والموضوع فيك».

 

وتابع: «في الحقيقة هادي درس الأغنية وقالي بعد فترة إنه استوحى إطار عام للتصوير يحمل الكتير من شخصيتي بالإستعانة بمهندس الديكور الرائع إسلام البنا، ومدير التصوير المتميز جدًا جدًا مازن المتجول، وان شاء الله هنمشي مع بعض خطوة بخطوة وهوريكوا تحضيرات الألبوم لحد ما الألبوم يطلع للنور إن شاء الله خلال الأسبوعين اللي جايين».

 

ويشهد الألبوم أيضًا دويتو مع الشاب خالد بعنوان «وأنت معايا» إخراج سعيد الماروق، وكلمات وألحان تامر حسنى، إضافة إلى أغنية «لولاك حبيبي»، وإخراج أحمد المصرى الذي يخوض التجربة للمرة الأولى.

 

ويتعاون خلال الألبوم مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين على الساحة الفنية من بينهم تامر علي، ومحمد يحيى، وتامر حسين، وصابر كمال، ومصطفى حسن، إضافة إلى الموزعين جلال الحمداوي، وشريف مكاوي، وهيثم راضي.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم