روسيا 2018| رأي «ويل سميث» و«إسترافي» و«جام» في غنائهم بالنهائي

ويل سميث وإيرا إسترافي ونيكي جام
ويل سميث وإيرا إسترافي ونيكي جام

أقيم اليوم الجمعة 13 يوليو، مؤتمرا صحفيا للفنانين المشاركين في الحفل الختامي لكأس العالم روسيا 2018 المحدد لها الأحد المقبل.

 

ويشارك في الحفل الختامي كل من الفنانين إيرا إسترافي وويل سميث ونيكي جام، بالإضافة إلى المخرج فيليكس ميخايلوف من خلال الأغنية الرسمية التي تحمل عنوان "Live It Up".

 

وقال ويل سميث إن بطولة كأس العالم هي الحدث الرياضي الأكبر في العالم، وعندما طُلب مني أن أكون جزءاً من الحدث، لم أتردد في التفكير، فكأس العالم هي بطولة ساحرة ومليئة بالطاقة وأنا مسرور لكوني جزءاً من البطولة.

 

وذكر ويل سميث أن ركلات الترجيح في مباراة كرواتيا وروسيا ستبقى محفورة في الذاكرة، وأن الحارس الكرواتي كان رائعاً، منوها بأنه يحب نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

 

وصرحت المطربة إيرا إسترافي أن جمع كل الجنسيات من خلال الموسيقى هو أمر رائع وأنها فخورة بأن تكون في موسكوا التي وصفتها بالمدينة الرائعة.

 

وأضاف المطرب البورتوريكي نيكي جام أن القيام بأغنية لكأس العالم هو حلم أصبح حقيقة وأنا سعيد جداً بتواجدي هنا، ولكني أشعر بتوتّر كبير فالمسؤولية عظيمة، قد يكون هناك مفاجأة في العرض حيث قد ينضم إلينا زميل وصديق إلينا، لذا شاهدوا الحفل!.

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم