وزير الرياضة يشهد ماراثون للجري بمشاركة ألفين شاب وفتاة بالشرقية

وزير الشباب والرياضة خلال ماراثون الجري
وزير الشباب والرياضة خلال ماراثون الجري
Audi Egypt

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه الحكمة والحنكة والقدرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، واستطاع أن يعبر بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار.

 

وأضاف أن الرئيس السيسي استطاع أن يحقق نهضة وتنمية شاملة فى جميع المجالات، وأثبت للعالم أن المصريين قادرون على بناء وطنهم والدفاع عنه، وشباب مصر بخير وقادر على المساهمة فى صناعة مستقبل الوطن.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عُقد بنادى الصفوة بمدينة العاشر من رمضان، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية مستثمرى العاشر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والنواب، عقب انطلاق فعاليات ماراثون «يلا نجرى» والذى شارك فيه ألفين شاب وفتاة من مختلف مدن المحافظة.

 

وذكر وزير الشباب والرياضة، أن الدولة جادة فى الاهتمام بالشباب باعتباره أهم ركائز التنمية المستدامة وتقدم وبناء المجتمع، وسوف تشهد الفترة القادمة جهودا مكثفة لتنمية الشباب وزيادة وعيهم الثقافى والسياسي، وسيتم تنظيم ماراثونات ومسابقات رياضية بينهم فى جميع المحافظات للاستفادة من طاقاتهم والاهتمام بهم.

 

وأكد على ضرورة التواصل مع الشباب وفتح قنوات اتصال معهم للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم للاستفادة منها فى تطوير منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة فى قطاعى الشباب والرياضة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية داخل مراكز الشباب.

 

وقال محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، إن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالشباب، وزادت أعداد مراكز الشباب بالمحافظة خلال ثلاث سنوات من 140 مركز شباب إلى 361 مركز، وذلك ايمانا منها بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية لتقدم ورقى المجتمع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم