«عبدالدايم» تشكر الفنان السعودي العامر في إنجاح فعاليات سوق عكاظ

وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم
وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم

قدمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم الشكر للفنان والمخرج السعودي عبدالله العامر على جهوده التي بذلها  وتعاونه المثمر في التعاون الثقافي والفني بين البلدين الشقيقين في سوق عكاظ 12 والذي حلت فيه مصر كضيف الشرف لأول مرة.


 حيث قدمت مصر  نماذج من المشاركات التراثية والفنون العربية الأصيلة التي ترسخ مكانة البلدين في منظومة الثقافة والفن.


من جانبه ثمن الفنان العامر نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب والأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي هذه اللفتة الكريمة من  الدكتورة إيناس عبد الدايم، والتي تجسد عمق العلاقة الأخوية بين الفنانين السعوديين والمصريين.


 وأشار إلى المشاركة المصرية الفاعلة في نسخة السوق لهذا العام عبر عروض فرقة الموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية ، وعروض التخت الشرقي بمشاركة نجوم الفن السعودي والمصري .

وأكد العامر دعم الهيئة العامة للثقافة ، على إيجاد نوع من الحراك الفني والثقافي وتعزيز حضور الفن الموسيقي الأصيل في المشهد الثقافي السعودي والارتقاء بالإبداع ودعم الفعاليات المتنوعة التي تستقطب شرائح المجتمع كافة منوهاً في هذا الصدد بما تحظى به العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ، ومنها المجالين الثقافي والفني التي توفر خيارات راقية للجمهور في البلدين الشقيقين .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم