القوي العاملة بالمنيا تنفذ خطة التدريب المهني بورش متنوعة

القوي العاملة بالمنيا تنفذ خطة التدريب المهني بورش متنوعه
القوي العاملة بالمنيا تنفذ خطة التدريب المهني بورش متنوعه

أعلنت مديرية القوى العاملة بالمنيا عن البدء في تنفيذ خطة التدريب المهني لعام 2018/2019، بمركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية شرق النيل. 


قال علاء الدين على وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة أن المهن المتاحة للتدريب تشمل« تفصيل وحياكة ونجار أثاث وصيانة محمول وتبريد وتكييف وصيانة دش وورشة سيراميك وورشة السباكة وورشة الداد المسلح وورشة الشدادات المعدنية ومعمل التركيبات الكهربائية وورشة النجار المسلح وصيانة أجهزة منزلية وورشة البناء وورشة المحارة ومعمل مساحة. 


وأضاف أن شروط التقدم للتدريب هي أن يكون سن المتقدم من 18 - 40 سنة والتفرغ للتدريب صباحاً والتدريب يومياً ماعدا العطلات الرسمية وألا يكون المتدرب يعمل بالحكومة أو القطاع الخاص وأن يكون قد قضى الخدمة العسكرية أو حاصل على تأجيل أو معفاة. 


و أكد أن التدريب يقوم به مدربون متخصصون ويمتاز بحصول المتدرب على شهادات تدريب معتمدة لمن يجتاز الاختبار النهائي وبدل انتقال عن كل يوم حضور تدريب والتأمين ضد إصابات العمل وكشف طبي وزى خاص للتدريب.


كما أشار إلى أنه من يرغب في التدريب التوجه لمديرية القوى العاملة (إدارة بحوث العمالة ) بجوار مدرسة ناصف الإعدادية برج السلام لتسجيل اسمه ومعه صورة المؤهل وصورة الرقم القومي أو التوجه لمكتب التشغيل التابع له الراغب في التدريب .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم