فيديو.. ذكريات لا تنسى| «مجاميع» نجوم الفن في الثانوية العامة

محمد هنيدي وريهام عبد الغفور
محمد هنيدي وريهام عبد الغفور

يعد الفن رسالة جوهرية في تشكيل وعي ووجدان الشعوب وأيضا يبرز الفن أمراض المجتمع من خلال أدوار درامية للمشاركة في وجود حلول لتلك المشاكل فضلا عن الدور التنويري والثقافي والترفيهي للمجتمع.


وهناك نجوما يبدعون في أدوار تمثيلية على الشاشة الصغيرة، تتنوع أدوارهم بين الكوميدية والواقعية والـ"أكشن"، غير أن لهؤلاء حكايات من نوع آخر تظل في ذاكرة ووجدان الفنانين، الذين أمتعوا جمهورهم خلال شهر رمضان الماضي، حيث يتفرد كل منهم بقصة طريفة مع "الثانوية العامة" التي قضى آلاف الطلاب ساعاتهم الأخيرة في توتر وقلق بسببها.


وترصد "بوابة أخبار اليوم" نتائج بعض الفنانين الذين حققوا نجاحا في دراما رمضان 2018


محمد هنيدي ، الذي شارك بمسلسل "أرض النفاق" في دراما رمضان الماضي، حصل على مجموع 57.5%، في الثانوية العامة، وكان قد تعرض لعدة صدمات خلال مشواره العلمي بالثانوية العامة، فقد أغلقت المدرسة التي أحبها في بداية العام الدراسي .


ولم يكن حال أمير كرارة أفضل من هنيدي إذ حقق النجم نجاحا كبيرا عبر مسلسل "كلبش 2" الذي عرض، رمضان الماضي، حصل على مجموع 52% فى الثانوية العامة، مشيرا أنه كان مهتما اهتماما بالغا بممارسة الرياضة أثناء الدراسة.


الفنان صلاح عبدالله، حكى في تصريحات تلفزيونية عن ذكرياته في الثانوية العامة، حيث حصل على مجموع 79%، ونجح في الالتحاق بكلية التجارة.


وظهر عبدالله في عدة أدوار، في الموسم الرمضاني الماضي، قبل أن يكون أحد نجوم الـ"كوميديا" في مصر، وشارك في مسلسل "عوالم خفية".


بينما ريهام عبدالغفور التي ظهرت في مسلسل "الرحلة"، رمضان الماضي، نجحت في الحصول على 86%، والتحقت بكلية التجارة.


كريم فهمي الذي ظهر في مسلسل "أمر واقع" في رمضان ونجح في الحصول على مجموع كبير في الثانوية العامة، فقد حصل على مجموع 97.5%، والتحق بكلية طب الأسنان .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم