بمشاركة ٢٠٠٠ شاب وفتاة

أشرف صبحي يتقدم ماراثون «يلا نجري» بالعاشر من رمضان

أشرف صبحي يتقدم ماراثون «يلا نجري» بالعاشر من رمضان
أشرف صبحي يتقدم ماراثون «يلا نجري» بالعاشر من رمضان

شارك الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، في مارثون "يلا نجرى" بالعاشر من رمضان والذي يقام تحت رعايته ، اليوم الجمعة، بمشاركة 2000 من شباب المدينة، و15 مركز شباب بالعاشر من رمضان يضم فتيات وشباب من أعمار مختلفة، علاوة علي مشاركات 3 أندية رياضية بالعاشر من رمضان.

وأطلق الدكتور اشرف صبحي الماراثون من أمام نادى الصفوة الرياضى، بحضور قيادات محافظة الشرقية والعاشر من رمضان وعلى رأسهم اللواء أ.ح خالد سعيد - محافظ الشرقية، المهندس عبد المنصف الرفاعي - رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، الدكتور علاء الألفي - وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، محمد الزاهد - عضو مجلس النواب، وعدداً من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة العاشر وجمعية المستثمرين ومجلس الأمناء.

وقال وزير الشباب والرياضة في نهاية الماراثون:" سعيد جداً بالتواجد الكبير للشباب المصري في هذه الفاعلية التي تأتي في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تم اطلاقها منذ أيام، وضمن المبادرة التى تم اطلاقها من خلال الوزارة تحت شعار «يلّا نجرى».

تابع "صبحي": " نحن من هذا المكان ومعنا شباب مصر نجدد الدعوة لترسيخ ونشر ثقافة رياضة الركض واعتبارها اُسلوب حياة في مختلف المحافظات بالتنسيق مع مجموعات الجري كمبادرة إيجابية تهدف إلى ممارسة الرياضة، والتوعية بالحفاظ على الصحة العامة". يذكر أن وزير الشباب والرياضة كان قد اطلق منذ توليه وزارة الشباب والرياضة ٢ ماراثون للركض بدأهما بماراثون بالزمالك، والثاني بمصر الجديدة، بمشاركة عدد من الشباب والفتيات وفرق الجري.

ترشيحاتنا

معرض التعليم

إصدارات أخبار اليوم