مواليد اليوم في علم الأرقام.. ملهمون ولديهم قدرة على التخيل

علم الأرقام
علم الأرقام

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن توقعات علم الأرقام حول مواليد اليوم 12 يوليو، تشير إلى أنهم ملهمين ولديهم قدرة على التخيل ويبحثون عن السلام النفسي والتميز، لكن حساسيتهم الشديدة تجعل ردود أفعالهم عصبية إلى حد كبير.

ونصحت شخصية اليوم بأن يحمل لك هذا العام أجواء ضاغطة في أحيان كثيرة، مضيفة: "أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري بالنسبة لك حتى آخر العام".

يذكر أن علم الأرقام عبارة عن دراسة رمزية للأرقام تستخدم لمعرفة شخصية الفرد، ونقاط قوته، وضعفه، ومواهبه، والعقبات التي تقف في طريقه واحتياجاته الداخلية، وردود فعله العاطفية وطرقه في التعامل مع الآخرين، سواء كنت تستخدم علم الأرقام لتفحص حياتك أو الاستفادة من الفرص غير المستكشفة أو التأكد من مواهبك، أو ببساطة لمعرفة موضع خطوتك التالية، كما يمكن أن يكون أداة فعالة تساعدك على فهم نفسك ومن تحبهم بشكل أفضل.

ويقدم علم الأرقام الصورة الكاملة، ويكشف الأجزاء المتنوعة التي تكون شخصيتك، والتي تتكامل معًا لتبدو ما أنت عليه بالفعل مع هذه الرؤية الشاملة، ويمكنك أن تحقق أقصى استفادة من نقاط القوة الخاصة بك، لذلك علم الأبراج من أسهل علوم التنجيم في الفهم والاستخدام، فكل ما تحتاجه هو تاريخ الميلاد والاسم الكامل للشخص لتكشف عن كل الأسرار التي تُخبئها الأرقام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم