بالفيديو| مسافرون عرب بمطار القاهرة: توقف الملاحة شائعة.. و«الوضع تمام»

استمرار حركة الملاحة بمطار القاهرة
استمرار حركة الملاحة بمطار القاهرة

تفاعل ركاب مطار القاهرة وخاصة الأشقاء العرب، بشكل إيجابي مع شائعة وقف الملاحة بالمطار، التي تداولتها بعض وسائل الإعلام، إذ بثوا مقاطع فيديو وصور من المطار ترصد الواقع وانتظام العمل.  

 

حرص مسافر عربي أثناء تواجده بمطار القاهرة الدولي على تسجيل مقطع فيديو ونشره على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" يكذب خبر توقف حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي.

 

"صوت الانفجار" pic.twitter.com/TBacVDp12M

 

فيما قام مغرد آخر بنشر صورة على متن إحدى الطائرات في رحلة متجه القاهرة إلى القصيم السعودية ليبرهن ويطمئن الناس أن مطار القاهرة آمن وأن الحركة الجوية تسير بشكل طبيعي.

وأكد مغرد آخر خلال تواجده بمطار القاهرة متجها إلى جدة ا أن الوضع آمن داخل المطار وتنه في طريقه إلى جدة، وأوضح أنه لا يوجد ي تأخير في الرحلات ودعا الله أن يحفظ مصر أم الدنيا.

 

 

 


 

وكان وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، قد نفى توقف حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، كما نفي وقوع أي انفجارات بالمطار ومبانيه أو محطة الوقود بالمطار.

 وأكد الفريق يونس المصري في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، استمرار الحركة الجوية بمطار القاهرة الدولي، وعدم تأثر حركتي الهبوط والإقلاع.

قال المتحدث العسكري العقيد ا.ح. تامر الرفاعي، إن الانفجار الذي سمع دويه بالقرب من مطار القاهرة، وقع خارج المطار.

وأضاف المتحدث العسكري في تصريحات صحفية له، أن الانفجار وقع في أحد مخازن شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية، بسب ارتفاع درجة حرارة الجو.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم