صور| إعلان مشاركة مصر بكأس العالم لأولمبياد كرة القدم النسائية

إعلان مشاركة مصر بكأس العالم لأولمبياد كرة القدم النسائية
إعلان مشاركة مصر بكأس العالم لأولمبياد كرة القدم النسائية

شهد د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخميس، المؤتمر الصحفي للفريق المصري ممثل إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بكأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية "شيكاغو 2018".

 

حضر المؤتمر الذي عقد بمسرح وزارة الشباب والرياضة، كل من المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، والمهندسة نجلاء نصير، رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، وأعضاء البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص.

 

وتضمن المؤتمر؛ عرضًا حول الكأس الإقليمية للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية، التي أقيمت بالقاهرة في 2017، كما تضمن المؤتمر احتفالية الأولمبياد الخاص بمناسبة مرور 50 عامًا على حركة الأولمبياد الخاص.

 

وفى كلمته، أوضح د. أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة، تدعم أبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة، الذين يعدون مثالا للتحدي، ويحققون الانجازات في مختلف البطولات الرياضية، متمنيًا التوفيق للفريق المصري.

 

وجدد الوزير؛ ثقته في الفريق المصري المشارك بكأس العالم للأولمبياد الخاص، واعدًا اللاعبات باستقبالهن بمطار القاهرة عند عودتهن من البطولة، احتفاءً بتحقيقهن لأفضل المراكز بالبطولة.

 

من جانبه، قال المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري :"حصلنا على المركز الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كرة القدم النسائية الموحدة، وقام الأولمبياد الخاص بإعداد الفريق المصري جيدًا لبطولة العالم بشيكاغو، فمواجهات الفريق المصري بالبطولة ستكون أمام فرق المكسيك والهند وكوريا".

 

فيما أوضح المهندس أيمن عبد الوهاب، أن مشاركة مصر بكأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية، تبعث العديد من الرسائل الهامة للمجتمع الدولي، وتؤكد على أهمية مشاركة الفتاة المصرية التي تمثل المرأة العربية بتلك البطولة.

 

يذكر أن كأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية للأولمبياد الخاص، يعد أول كأس عالم للأولمبياد الخاص في كرة القدم الموحدة، ويعد من أكبر الأحداث لدى الأولمبياد الخاص الدولي لعام 2018، حيث يشارك في هذا الحدث 24 منتخبًا وطنيًا للأولمبياد الخاص في كرة القدم حول العالم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم