فيديو| «فرد أمن لكن لص».. ضبط سارق إحدى الشركات بالقرية الذكية

المتهم
المتهم

نجح رجال الأمن بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس، في إلقاء القبض على المتهم في حادث سرقة 19 جهاز حاسب آلى من إحدى شركات الاتصالات بالقرية الذكية.

 

 وتلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من مدير الشئون القانونية بإحدى شركات الاتصالات الكائنة بالقرية الذكية باكتشافه سرقة عدد 19 جهاز حاسب آلى «لاب توب» من أحد المباني التابعة للشركة.

 

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن كشف ملابسات الحادث بعد تكثيف الجهود والاستعانة بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، حيث تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «حازم.ع.م- 21 سنة» فرد أمن سابق بذات الشركة ومقيم بمنطقة الحوامدية بالمحافظة.

 

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وأن علمه بمداخل ومخارج الشركة سهل له العملية.

 

وروى المتهم تفاصيل الحادث خلال التحقيقات، قائلا: «استأجرت سيارة وتوجهت لمبنى الشركة واستوليت على المسروقات وفررت هارباً، ثم تصرفت في المسروقات من خلال المدعو "محمود.ع.م- 20 سنة- عامل"، المقيم بمنطقة الحوامدية».

 

وضبط المتهم وبحوزته المسروقات «19 جهاز لاب توب»، واعترف بأنها من متحصلات واقعة السرقة، حيث أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم