وزيرة الصحة توجه بعلاج طفل المحلة المتداولة حالته على الـ«فيسبوك»

ت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
ت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد

وجهت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، بالتواصل الفوري مع حالة مرضية لطفل بعد أن تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الـ«فيسبوك» صورا للحالة بشكل مكثف.

 

كلفت د.هالة زايد، مساعد الوزير لقطاع الطب العلاجي والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.أحمد محي القاصد، بمتابعة حالة الطفل عصام فوزي أحمد، البالغ من العمر 12 عاما، والقاطن بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، حيث تظهر صورة له بأنه لديه ورم في الجانب الأيسر من الوجه.

 

وأكدت وزيرة الصحة والسكان، على توفير كافة سبل الرعاية الطبية للطفل وعلاجه على نفقة الدولة، مشددة على أن العلاج حق أصيل من حقوق أي مواطن، والدولة تتكفل بعلاج أبنائها.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن " القاصد" تواصل أمس الأربعاء 11 يوليو، مع أسرة الطفل، وتم تشكيل لجنة متخصصة في جراحة الأورام، وجراحة الوجه والفكين، حيث تم عرض نتائج فحوصات الطفل من تحاليل وأشعات على استشاريين بمستشفى معهد ناصر اليوم، والذين أوصوا بدخوله المستشفى.

 

وأشار" مجاهد" إلى أنه جار نقل الطفل بسيارة إسعاف مجهزة من محل سكنه بالمحلة الكبرى إلى مستشفى معهد ناصر، اليوم، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم