بتكلفة 3.6 ملايين دولار.. شاهد صالة «طيران الإمارات» في مطار القاهرة

بـ 3.6 ملايين دولار

صالة الطعام المخصصة لمسافري طيران الإمارات الدرجة الأولى ورجال الأعمال
صالة الطعام المخصصة لمسافري طيران الإمارات الدرجة الأولى ورجال الأعمال

افتتحت سلطات مطار القاهرة الدولي بالتعاون مع طيران الإمارات اليوم الخميس، الصالة الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لطيران الإمارات بمبني الركاب رقم "2"، بتكلفة استثمارية حوالي 3.6 ملايين دولار، على مساحة 880 قدماً مربعةً وتستوعب ما يصل إلى 152 مسافراً في الساعة.

 

وقد تم تجهيزها بشاشات LED، والاختيار بين مقاعد رسمية وأخرى للاستراحة، وغرفتي صلاة منفصلتين واحدة للرجال وأخرى للسيدات، وتضم الصالة منطقة مخصصة لتناول الطعام.

 

شهد حفل الافتتاح الرسمي للصالة حشدًا من المسئولين، وقام المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومحمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات، وثاني الأنصاري مدير طيران الإمارات بمصر، بقص شريط الافتتاح التقليدي بحضور خالد عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للنقل الجوي بمطار القاهرة.

 

وأعرب المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن افتتاح الصالة الجديدة بمطار القاهرة سيسهم بصورة كبيرة في تقديم خدمات أكثر تميزا للمسافرين وخاصة السياح الوافدين من دولة الإمارات ومن مختلف دول العالم، قائلا: نحن ملتزمون دائما بدعم مثل هذه المشروعات التي تساعد مصر على تحقيق رؤيتها لتصبح وجهة سياحية رائدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم