حقيقة ما حدث برحلة مصر للطيران القادمة من لندن

حقيقة ما حدث برحلة مصر للطيران القادمة من لندن
حقيقة ما حدث برحلة مصر للطيران القادمة من لندن

نفت شركة مصر للطيران صحة ما نُشر بإحدى المواقع الإلكترونية بعنوان «العناية الإلهية تنقذ طائرة مصر للطيران القادمة من لندن».

 

وأوضحت الشركة أنه أثناء عملية الدفع الخلفي لطائرة مصر للطيران رحلة رقم ms780 القادمة من مطار هيثرو إلي مطار القاهرة صباح اليوم حدث عطل فني بسيط على أرض مطار هيثرو وليس كما ذُكر بالموقع أثناء الطيران.

 

وبناء عليه قرر قائد الطائرة الرجوع إلى الموقع مرة أخرى وتم عمل الصيانة المطلوبة لإصلاح العطل الفني والتي استغرقت حوالي نصف ساعة، وقد طلب اثنان من الركاب فقط إلغاء رحلتهما وإنزال حقائبهما بناء على طلبهما، وليس كما ذُكر بالخبر معظم ركاب الرحلة واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير ساعتين و20 دقيقة فقط وليس 4 ساعات تأخير كما جاء بالخبر.

 

وأهابت الشركة بوسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة وعدم المبالغة والتهويل في الأخبار الخاصة بها، والتأكد من صحتها من خلال المصادر الرسمية وخاصة ما يتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران لأن ذلك يسيء إلي صورتها أمام الرأي العام وعملائها الكرام وخاصة أن الشركة تتبع أعلي معايير السلامة الجوية في تشغيل رحلاتها.

 

من ناحية أخرى قررت مصر للطيران اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواقع الإلكترونية والصحفية محررة الخبر التي تعمدت الإساءة للشركة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم