الأول على الثانوية العامة: دعاء أمي وحفظ القرآن سبب تفوقي

محمد يتلقى التهنئة من والدتة
محمد يتلقى التهنئة من والدتة

أكد محمد سلامة أحمد إبراهيم سلام، الأول على الثانوية مكرر، والطالب بمدرسة شاكر فرج الثانوية للبنين بأبو حمص، أن السبب وراء تفوقه هو دعاء والدته وحفظه للقرآن الكريم وحرصه على قراءة أذكار الصباح والمساء.

 

وأضاف محمد أنه كان يحرص على أداء ركعتين قبل بدء المذاكرة كل يوم والصلاة في أوقاتها، وأضاف أنه تلقى خبر نجاحه وحصوله على المركز الأول مكرر من المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم في التليفزيون.

 

وعقب إعلان النتيجة أطلقت والدته الزغاريد ابتهاجا بنجاحه، كما تلقى اتصالا هاتفيا من المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، ومحمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم قدموا له التهنئة بالنجاح.

 

وقال محمد أنه يتمنى الحصول على منحة دراسية بإحدى الجامعات الخاصة، وفى حال عدم حصوله على المنحة سوف يلتحق بطلية الطب بالإسكندرية.

 

وقال محمد أنه يهدي نجاحه لوالديه، مشيرا أن والدة يعمل مدرس رياضيات، ومعار بالخارج ووالدته أخصائي اجتماعي بالإدارة الصحية، ولديه شقيقة أميرة طبيبة أسنان، وأحمد طالب بكلية الهندسة، وعمر 6 سنوات، وعبد الله 11 سنة.

 

ومن جانبها أعربت والدة الطالب الأول عن سعادتها وشكرها لأبنها الذي أسعدها ورفع رأسها، وأكرمها بنجاحه وتفوقه، مؤكدة أنة ابن بار بها، وتمنت لو أنها تقبل قدميه شكرا له.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم