رسالة غاضبة من مجدي الهواري لمنتقدي زواج معز مسعود وشيري عادل

صورة مجمعة
صورة مجمعة

وجه المخرج مجدي الهواري، زوج الفنانة غادة عادل، رسالة إلى جمهور الداعية معز مسعود والممثلة شيري عادل، من خلال حسابه على موقع «انستجرام»، ردًا على التعليقات المسيئة التي انتشرت أمس بعد إعلان زواجهما.

 

 ونشر «الهواري» صورة لـ«شيري» مدونًا عليها: «يا جماعة ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل، دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة .. عيب بقى».

 

وأضاف، على الناس النظر إلى نصف الكوب المملوء، فربما ما جمعهما قصة حب، أم أن المانع أنه يقول «قال الله وقال الرسول» فليس من حقه أن يحب، أو لكونها ممثلة «حرام تتجوز».

 

وتابع: «أنا شخصيا بتابعه وشايف إنه راجل متوازن جدًا وغير مدعي زي غيره، وكل تصرفاته في النور، كان ممكن يتجوزها في السر على فكرة زي كتير منهم وعادي، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا و للرأي العام.. أنا بتكلم دفاعًا عنهم بنيابة عن أهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب.. فنقول مبروك للعروسين وبالتوفيق وحياة سعيدة ان شاء الله».

 

وأعلن الداعية معز مسعود عن زواجه من الفنانة شيري عادل من خلال بيان يخص مسلسل «السهام المارقة»، أوضح خلاله أنه يستعد لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم