أوائل الثانوية العامة 2018| العاشر مكرر: سالتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية

فرحة أسرة آلاء بالتفوق
فرحة أسرة آلاء بالتفوق
Audi Egypt

كانت أسرة الطالبة آلاء أيمن دياب، على موعد من التفوق والفرحة العارمة فور الإعلان رسميا عن تميز ابنتهم في الثانوية العامة وحصولها على المركز العاشر مكرر حيث انطلقت الزغاريد لتملا أركان المنزل.

 

وقالت آلاء، الحمد لله على نعمة التفوق حيث حرصت على التركيز في الدراسة بمدرستي نصر عبد الغفور الثانوية بإدارة منوف التعليمية وكنت أواصل المذاكرة لأكثر من 10 ساعات يوميا، وكنت قد حددت هدفي العلمي بالتميز والالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لأواصل مسيرتي المتميزة أكاديميا واستكمال دراساتي العليا بالكلية عقب ذلك.

 

وقال والد آلاء – سائق- كنا حريصين في الأسرة على دعم ابنتنا للتفوق ورغم حصولي على ليسانس الآداب إلا أنني لم انتظر الوظيفة وعملت سائق حر لأوفر نفقات الأبناء فى التعليم والحمد لله الآن حصدت الثمرة الحقيقية بتميز ابنتي آلاء، علميا ولن أبخل عليها للاستمرار فى مسيرتها العلمية والتفوق حتى آخر يوم في حياتي.

 

وأضاف والد آلاء، أنها كانت تحصل على الدروس الخصوصية شأنها في ذلك شأن أقرانها في المدرسة لمزيد من التحصيل العلمي في ظل غياب دور المدرسة ويرجع الفضل لله في تميزها والتزامها الديني وحرصها على طاعة الله وأداء الصلاة في أوقاتها وهذا دائما شأن المتفوقين.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم