الأول علمي رياضة بأسيوط:«أشكر أهلي لدعمهم لي .. ولم أحسم أمر كُليتي إلى الآن»

الطالب ديفيد وأسرته
الطالب ديفيد وأسرته



تحول منزل د.ميشيل شفيق، بمدينة أسيوط، إلى قبلة المهنئين من الجيران والأهل والأصدقاء، وكذلك وسائل الإعلام بعد إعلان تفوق ابنه ديفيد وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بقسم علمي رياضة.

 اختلطت دموع الفرحة  بالزغاريد، التي جعلتهم في حالة من السعادة الغامرة، رغم أن التفوق العلمي ليس غريبًا على الأسرة، فالأب طبيب مدير عام بالتأمين الصحي، والأم طبيبة بيطرية بدرجة كبير أخصائيين، والابن الأكبر "بيتر" في الفرقة الرابعة، بكلية الطب بجامعة أسيوط.

قال د.ميشيل شفيق، والد الطالب ديفيد الحاصل على المركز الأول علمي رياضة " الحمد لله على هذه النتيجة السارة، ربنا كرم ابني، وعلمنا بالنتيجة من خلال اتصال الوزير لتهنئتنا، ولم نتوقع هذه النتيجة رغم تفوق ابني منذ صغره في الإعدادية.. إلا أن الامتحانات لها مطباتها ولكن الله أكرم ابني  كثيرًا، خاصة وأنه اجتهد كثيرًا، وابني شغوف بعالم الالكترونيات والحاسب الآلي" .

وقال الطالب ديفيد "أوجه الشكر لأسرتي التي وفرت لي المناخ المناسب  للتفوق، تعبت كتير وكنت أذاكر بمعدل متوسط طوال العام، وكنت حريصًا على الحصول على المعلومات من أكثر من مصدر، وبدأت المراجعة مبكرًا بحل المسائل في الكتب الخارجية.. وحصلت على الدروس الخصوصية في أغلب المواد الدراسية، ولم أحسم أمري إلى الآن في دخول كلية معينة".

 وهنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، طالبي أسيوط الحاصلين على المركز الأول مكرر من أوائل الثانوية العامة في شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة، على مستوى الجمهورية لعام 2017/2018، حيث أجرى اتصالا هاتفياً بهما ونقل إليهما سعادته بفوز طلاب من أبناء المحافظة بالمراكز الأولى ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم