أوائل الثانوية العامة 2018| «السابع علمى رياضيات»: سألتحق بهندسة بترول

الطالب محمود عبد العزيز إمام - السابع علمي رياضيات
الطالب محمود عبد العزيز إمام - السابع علمي رياضيات

حصدت محافظة كفر الشيخ مركزين ضمن أوائل الثانوية العامة، حيث حصل محمود عبد العزيز إمام الشناوى، الطالب بمدرسة الشهيد إسماعيل خليل الثانوية المشتركة بسيدى غازى، على المركز السابع بقسم علمى رياضيات، بمجموع 408,5 درجة.

 

وحصل الطالب محمود محمد صبحى بديوى، الطالب بمدرسة شهيد السلام الثانوية بشرق كفر الشيخ، على المركز الرابع بقسم أدبى، بمجموع 407,5 درجة.

 

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» فرحة أسرة الطالب محمود عبد العزيز إمام الشناوى، حيث توافد العشرات من المهنئين على منزل الاسرة بقرية «دقميرة»، وعلت الفرحة وجوه الجميع، وأعرب الطالب عن فرحته الكبيرة بتفوقه، مشيرا إلى أنه كان واثقا من الحصول على مركز متقدم بين أوائل الثانوية العامة لأنه بذل جهدا كبيرا فى المذاكرة وكان على يقين أن الله لن يضيع هذا المجهود الكبير.

 

وأوضح أن جميع أفراد أسرته كانوا يوفرون له كافة سبل الراحة ولم يبخل عليه أحد بشيء، وأبدى رغبته فى الالتحاق بكلية هندسة بترول وتعدين.

 

والتقط والده أطراف الحديث قائلا: أحمد الله عز وجل على نعمته التى أنعمها علىّ حيث اكتمل حلمى بتفوق جميع أبنائى الثلاثة، حيث يعمل ابنى الكبير «د. محمد» مدرسا بكلية العلاج الطبيعى بجامعة كفر الشيخ، وابنى الأوسط «علاء الدين» مهندس مدنى، ومحمود الذى شرفنى بتفوقه.

 

ولفت إلى أن نجله اعتمد كليا على الدروس الخصوصية إلى جانب المذاكرة لساعات طويلة يوميا ليحقق هذا التفوق، مضيفا أنه يتميز بهدوئه الشديد ودماثة أخلاقه ولديه عزيمة كبيرة ويصر على تحقيق أهدافه دائما.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم