مد فترة التقدم للشركات المؤهلة لتشغيل خدمات المتحف الكبير

المتحف المصري الكبير
المتحف المصري الكبير

وافقت اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير والمجموعة الإستشارية الخاصة بإعداد مستندات الطرح والتعاقد لإدارة وتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير بمد الموعد النهائى لإستلام مستندات التأهيل الى عصر يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018، مع مد ايضا الموعد النهائى لإستلام خطابات طلب زيارة الموقع إلى يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018.

جاء ذلك بناءً على طلب العديد من الدول والمؤسسات الكبرى التي تسعى للتقدم لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصري الكبير. 

 

صرح بذلك د. طارق توفيق المشرف العام على المتحف المصري الكبير موضحا أن هذا المد يأتي بناء علي طلب الدول و الشركات الكبري الراغبة في التقدم للسماح لهم  بتكوين تحالفات كبيرة تسمح بالمشاركة فى تأهيل مثل هذا الصرح الثقافى العظيم.

 

وأكد  أن معايير الاختيار سيراعى فيها معايير الشفافية العالمية والدولية لاختيار أفضل العروض التى تتناسب مع عراقة المتحف المصري الكبير.

 

ومن ناحية أخرى، أشارت إيمان زيدان معاون وزير الآثار للموارد المالية و ممثل الوزارة في المجموعة الاستشارية إلى أن طرح إدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبير قد سبق الإعلان عنها بالجرائد المحلية والأجنبية بتاريخ 10 يونيو، وقد تمت الموافقة على مد فترة التقدم و نشر الاعلان بالجرائد الرسمية المصرية و العالمية املك في  أن تكون تلك المدة كافية لتكوين تحالفات دولية وعالمية تحقق تلك الشروط،كما يمكن للشركات الحصول على مستندات التأهيل من الموقع الإلكترونى والخريطة الاستثمارية لوزارة الاستثمار والتعاون الدولى على الروابط التالية:

www.miic.gov.egwww.investinegypt.gov.eg. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم