العاشرة على مستوى الجمهورية بالغربية: أتمنى الالتحاق بكلية الإعلام لأصبح مخرجة

منة الله العاشرة علي مستوي الجمهورية والاولي علي الغربية :
منة الله العاشرة علي مستوي الجمهورية والاولي علي الغربية :

 بفرحة عارمة استقبلت أسرة الطالبة منة الله عبد الناصر محمد عبده، العاشرة على الجمهورية أدبي ،والأولى على محافظة الغربية الطالبة بمدرسة الدلجمون الثانوية العامة بإدارة كفر الزيات التعليمية بمحافظة الغربية.

 

 حيث قال والد الطالبة، إنه لم يصدق نفسه عندما استقبل اتصال هاتفي من مديرية التربية والتعليم في الصباح أخبره بأن ابنته حصلت على المركز العاشر على مستوي الجمهورية في الثانوية العامة.

 

وأوضح أنه كان واثقا من تفوقها، ولكنه لم يتخيل أنها ستحصل على هذا المركز المتقدم ،حيث جاءت الأولى على محافظة الغربية والعاشرة على مستوي الجمهورية، وهو ما جعلنا نشعر بالسعادة والفخر جميعا بها.

 

أما الطالبة منة الله، فقالت "الحمد لله كلل الله مذاكرتي وتعبي واجتهادي في الدراسة على مدار الأعوام الماضية كلها بالنجاح والتفوق وهو شيء احمد الله عليه كثيرا".

 

وأكدت منة الله،أنها كانت تتوقع أن تنجح بتفوق، ولكنها تفاجئت بتفوقها على مستوى الجمهورية وأنها من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة، وهذا يدل على أن الله لا يضيع مجهود أي شخص في عمله ومذاكرته.

 

وأضاف الحاصلة على المركز العاشر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، أنها من أسرة تعي أهمية التعليم والمدارس، حيث أن والدها مدرس مادة لغة انجليزية في مدرسة كفر الزيات الصناعية، ووالدتها مدرسة علوم بالمدرسة الابتدائي، كما أن شقيقها الأكبر في السنة الدراسية الثانية في كلية الحاسبات والمعلومات، وشقيقتها الصغرى في المرحلة الابتدائية ، موجه الشكر لأسرتها التي وقفت إلى جانبها في أوقات المذاكرة، ووفرت لها الأجواء المناسبة التى ساعدتها على التفوق .

 

وأوضحت منة الله عبد الناصر محمد عبده، العاشرة على الجمهورية أدبي ،والأولى على محافظة الغربية الطالبة بمدرسة الدلجمون الثانوية العامة بإدارة كفر الزيات التعليمية بمحافظة الغربية، أنها تريد أن تلتحق بكلية الإعلام لتصبح مخرجة تلفزيونية، حيث أنها تعشق الأفلام والبرامج المصرية، وتجلس أوقات كثيرة أمام التلفزيون،مشيرة أن والدها يريد أن تلتحق بكلية التربية قسم لغة انجليزية، ولكنها تفضل الالتحاق بكلية الاعلام لأنه هوايتها الأولى والأخيرة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم