الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 12 يوليو

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


القاهرة: تستأنف محكمة جنايات جنوب القاهرة إعادة محاكمة أحمد دومة، بقضية "أحداث مجلس الوزراء"، لسماع الشهود.

القاهرة: تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات الدفعة الخامسة من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة "شلمبرجير" على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

القاهرة: تستضيف محافظة القاهرة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، حفل ختام مؤتمر "معا من أجل مصر"، والذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع جامعة عين شمس، واستمرت فعالياته على مدى عدة أيام بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وذلك بحضور محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد، ورئيس جامعة عين شمس الدكتور عبدالوهاب عزت، ويتضمن الحفل، الإعلان عن أهم التوصيات والنتائج التي أسفر عنها المؤتمر.

نيويورك: يبحث مجلس الأمن الدولي مشروع قرار تقدمت به الولايات المتحدة الأمريكية لفرض حظر أسلحة على دولة جنوب السودان.

واشنطن: يصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بريطانيا في زيارة عمل يلتقي خلالها رئيسة الوزراء تيريزا ماي، لبحث سبل تعزيز العلاقات المميزة الأمريكية – البريطانية.

موسكو: يجتمع مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي في موسكو مع عدد من المسئولين الروس، ويسلم رسالة من المرشد الإيراني علي خامنئي إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تتناول تأكيد أهمية توسيع العلاقات بين البلدين.

بغداد: تبدأ لجنة القضاة المنتدبين العاملين في مفوضية الانتخابات العراقية إجراء عملية "العد والفرز" اليدوي للانتخابات البرلمانية في محافظة أربيل.

بيروت: يشارك اتحاد الغرف العربية في مؤتمر منتدى الاقتصاد العربي الذي يعقد في بيروت، تحت رعاية رئيس وزراء لبنان سعد الحريري وتنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال بالاشتراك مع البنك المركزي وجمعية المصارف في لبنان ومؤسسة التمويل الدولية (IFC)؛ لبحث خطط الإعمار والتحول الاقتصادي في بلدان المنطقة العربية وفرص الاستثمار والأعمال الناتجة عنها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم