محافظ الإسكندرية يشهد ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الرياضية

جانب من الحفل الختامي للأنشطة الرياضية والشبابية بالإسكندرية
جانب من الحفل الختامي للأنشطة الرياضية والشبابية بالإسكندرية
Audi Egypt

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، مساء الأربعاء ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الرياضية والشبابية لعام ٢٠١٧_ ٢٠١٨، وتكريم قيادات العمل الرياضي بالإسكندرية، والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية.

 

ووجه المحافظ بالشكر إلى مديرية الشباب والرياضة علي مجهداتها التي تبذلها للارتقاء بالمنظومة الرياضية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الإسكندرية من الأماكن المتميزة من ناحية الرياضة، حيث تضم العديد من الرياضيين الحاصلين على البطولات الدولية والعالمية في الرياضات المختلفة، كما يتواجد بها العديد من الأندية الرياضية المصرية العريق.

 

 وأكد «سلطان»، حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لزيادة الأنشطة الرياضة بها، مشيدا بدور وزارة الشباب والرياضة ودعمها للرياضة والأندية ومراكز الشباب بالإسكندرية.

 

وخلال حفل المهرجان؛ تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة الإدارة العامة للرياضة لعام ٢٠١٧- ٢٠١٨، كما تم تكريم العاملين بقطاع الرياضة بالمديرية، والهيئات الشبابية والرياضية.

 

يذكر أن الفعاليات بدأت من ٩ يوليو الحالي بالصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي، وشملت مسابقات رياضية ترفيهية بين الهيئات الرياضية والشبابية بفروع الشباب والرياضة، وكذا تكريم لاعبي المشروع القومي للناشئين والحاصلين على مراكز متقدمة خلال العام.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم