تتزعمها 3 سيدات ورجلين.. سقوط شبكة للأعمال المنافية للآداب بحلوان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في القبض على تشكيل عصابي بحلوان، تتزعمه 3 سيدات ورجلين، يستدرجون الرجال عبر "فيسبوك" بغرض تسهيل الأعمال المنافية للآداب.


بدأت الواقعة بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة حلوان العميد أشرف عبد العزيز، من شاب مقيم بمدينة العياط، يفيد بقيام 5 أشخاص باستدراجه إلى شقة بدائرة القسم، عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وإجباره على ارتداء قميص نوم، وإكراهه على التصوير لابتزازه.


وأثبتت التحريات، بالتنسيق مع وحدة المباحث، صحة البلاغ، وتبين أن المتهمين هم "نورا. أ"، ٢٥ سنة، و"صباح. ف"، ٢٧ سنة، و"فاطمة. ف"، ٢٦ سنة، و"بلال. ك"، ٢٤ سنة، و"أحمد. ع"، ٢٣ سنة.


وأكدت التحريات أن المتهم الرابع والخامس، قاما بإنشاء حسابات وهمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاستدراج ضحاياهم بغرض ممارسة الرذيلة مع المتهمات من الأولى إلى الثالثة، مقابل مبالغ مالية، وعقب وصول الضحية إلى الشقة يجبروه تحت تهديد السلاح على خلع ملابسه وارتداء قميص نوم، وإكراهه على التصوير، وسرقة جميع المحتويات الخاصة به، ثم ابتزازه لإرسال الأموال مقابل عدم نشر الفيديوهات الخاصه به.


وبتكثيف الإجراءات الأمنية واستصدار إذن من النيابة، تم القبض عليهم داخل الشقة محل البلاغ، وعثر بحوزتهم على فيديوهات للضحية مرتديًا قميص نوم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.


تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيقات معهم، وأمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس تشكيل عصابي من 3 سيدات ورجلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم