تعرفي على 4 أسباب تجعل زوجك يشتاق إليكي

4 أسباب تجعل زوجك يشتاق إليك
4 أسباب تجعل زوجك يشتاق إليك

المرأة عندما تحب فهي تعشق بكل جوارحها وتتعلق بالرجل الذي تحبه بطريقة جنونية فهي تفكر فيه دائما وتشتاق إليه وتريده إلى جانبها طيلة الوقت دون ملل ولكن الرجل عندما يعتاد على وجودك يأخذك كأمر مفروغ منه.

 

وفي هذا السياق قالت خبيرة النفسية والعلاقات الأسرية د. زينب المهدي: «إن العلاقة الزوجية قائمة علي مبدأ أكبر من مبدأ التفاهم ألا وهي مبدأ كيمياء الحب أو التفاعل الروحي بين الطرفين»، فهذا أعمق بكثير من التفاهم الذي يأتي بحكم الحياة بين الزوجين وفهمهم لشخصية بعضهم وهنا عرضت 4 أسباب تجعل زوجك يشتاق إليكي هي: 

 

كيمياء الحب وهذه  لن تأتي إلا مرة واحدة في الحياة وهذا أيضا عكس مفهوم الحب المطلق لأنه الحب بدون كيمياء أي بدون تفاعل بين الطرفين تفاعل إيجابي غرضه البناء وليس هدم العلاقة.


تحمله وقت الغضب وهذا معادلة صعبة جدا أعني بكلمه تحمله وقت الغضب أي تقدير ظروفه وليس الخضوع له في كل وقت إذلال النفس له الرجل مخلوق ذكي للغاية ويستطيع أن يفرق بين المرأة التي تفهمه عن المرأة التي تمثل ذلك.


- اشتياق الرجل للمرأة يبنى علي قاعدة الجاذبية أو بمعني أوضح أن الرجل عاشق لفك الألغاز ودائما يشتاق المرأة التي تعتبر في نظره كتاب مطمس الأحرف وما يزال يفك في هذه الشفرات وفي كل شفرة يفكها يشعر بلذة غير طبيعية.

إذا أردتي حقا أن تجعلين زوجك يحن إليكي مهما حدث: عليكي أن تكونين الزوجة الجوكر أو المرأة التي تفاجأة كل ليلة بأمر ما أو بشئ مختلف يجعله مقبل علي الحياة معها، ويشعر بأنها تعطي للحياة مفهوم وطعم يختلف عن باقي النساء.

 

وأكدت على أنه إذا علمت الزوجة جيدا هذه الخطوات وقامت بتطبيقها سوف تجعل الزوجة يشتاق إليها مهما صدر منها.

ترشيحاتنا

معرض التعليم

إصدارات أخبار اليوم